تخطي أوامر الشريط التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
تنقل لأعلى
أحدث الأخبار
      البيئة: طائرتا "درونز" لمراقبة الغابات والمنشآت الصناعية       "البيئة" تحول 16 قضية بيئية إلى النائب العام       تقرير حالة البيئة في الاردن 2016       مندوبا عن دولة رئيس الوزراء الخياط يعلن تقرير حالة البيئة الثاني في الاردن       وزير البيئة يستقبل وفداً من مجلس الشيوخ الفرنسي       الحملة التوعوية لنظام إدارة الشكاوي الحكومية             نظام تنظيم اكياس التسوق البلاستيكية       الخياط: الأردن يمتلك مخزونا هائلا من التنوع الحيوي       الأردن رئيساً لمؤتمر الأطراف لإتفاقية ستكهولم الخاصة بالملوثات العضوية الثابتة للدورة القادمة       إصدارات وزارة البيئة التوعوية       الخياط يؤكد اهمية تنفيذ مشروع التخلص من المواد الضارة بطبقة الاوزون       Environment minister, UN representatives discuss cooperation       وزير البيئة يلتقي ممثلين عن منظمات وهيئات الامم المتحدة في الاردن       وزير البيئة يزور متحف الأطفال الأردن في شهر الأرض       وزارة البيئة تهنئ بذكرى الإسراء والمعراج       الأردن تخلص من 20 % من المواد المستنزفة لطبقة الأوزون       معالي الدكتور ياسين الخياط وزيرا للبيئة
 ​كلمة الوزيرOfficial-PIC-Dr.-Yaseen-Khaayat.jpg


كلمة معالي الوزير

“   لم تعد البيئة حالة ترفيّة ،، تستخدم كمصطلح لضرورات المعرفة ، بل اصبح واقعا معاشا في معادلة التقدم والتنمية المستدامة .

وبالفعل فقد حظيت البيئة بمكانة بارزة ضمن وثيقة رؤية الاردن 2025 التي تمثل منهاج عمل الدولة خلال العقد المقبل.

ومن هذا المنطلق فإن الحفاظ على البيئة وصون عناصرها واستدامتها ينبغي ان يحظى باهتمام كافة المؤسسات العامة والخاصة على قاعدة المسؤولية المشتركة .

اننا ونحن نعيش زمن ثورة التكنولوجيا والاتصالات والرغبة الجامحة في الحصول على المعلومة . فإننا أمام تحد كبير يتمثل في ضرورة توفير المعلومات والبيانات لكافة شرائح المجتمع .

وهذا ما سنعمل جاهدين على توفيره من خلال هذا الموقع الذي نتطلع ان يشكل منبرا" للتفاعل وتبادل المعلومات والاقتراحات ووجهات النظرحول مختلف القضايا التي تهم قطاع البيئة ."

 
 


د. يـــاسين الخياط

وزيــــــــــــر البيـــــــئة



  
بدعم من