تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

MOE LOGO

وزير البيئة ووزير الزراعةيوعز الى سرعة دعم الجمعيات المتخصصة في الشأن الزراعي

وزير البيئة ووزير الزراعةيوعز الى سرعة دعم الجمعيات المتخصصة في الشأن الزراعي > الاخبار > الوزارة > MOENV
اوعز المهندس ابراهيم الشحاحده وزير البيئة ووزير الزراعة خلال زيارة لقرية الوادي الأبيض والسلطاني الى سرعة دعم الجمعيات المتخصصة في الشأن الزراعي والتي تنهض بالمجتمع الريفي وتدعم الاسر المنتجه وذلك من خلال مشروع التعويضات البيئية حيث التقى الشحاحده رؤساء بلديات القطرانة والابيض و المجتمع المحلي من جمعيات ومواطنين ومزارعين وقام بجوله الى جمعية الوادي الأبيض التعاونية واوعز الشحاحدة بخدمة أهالي منطقة الوادي الأبيض والمشروع الزراعي.

كما اوعز الشحاحدة ايضا لكوادر وزارة البيئة بأجراء زيارة ميدانية من فرق مختصة لدراسة الشكاوى البيئية في المنطقة واكد ايضا على كوادر وزارة الزراعة بتشكيل لجنة فنية لزيارة المشروع الزراعي بهدف تحسين وزيادة إنتاجية المشروع.

حيث عبر عدد من الحضور عن شكرهم لسرعة الاستجابة من قبل وزير الزراعة ووزير البيئة لكافة المطالب وتحدث د. ضيف الله بني عطية رئيس بلدية القطرانة ان القرارات التي اتخذت ضمن هذه الزيارة تعد الاهم والاكثر خدمة للمنطقة وخاصة سوق الاغنام والمسلخ وانشاء الوحدة الميدانية التي ستوفر عدد من الوظائف للبادية الجنوبية .

واكد دعسان الحجايا رئيس بلدية السلطاني ان اهتمام الوزير في دعم الجمعيات المنتجه والاثر البيئي المترتب من الشركات القريبة من السلطاني يعتبر مهم جدا وتوجيه التعويضات البيئية لدعم الجمعيات والمشاريع في منطقة السلطاني يحقق فرص عمل ودعم للمجتمع المحلي .

وبين مطيع الحجايا رئيس جمعية مربي المواشي القطرانة الجنوبي ان تفاعل وزير الزراعة والبيئه وسرعة التجاوب مع المطالب وكم الدعم وتحديد وقت زمني يعد سابقة خاصة وحدة تصنيع الالبان و والاليات والمعدات التي تدعم نجاح عمل الجمعيات .

وقال محمد الجازي مدير برنامج التعويضات البيئية ان توجيهات معالي الوزير قد تم وضع جدول زمني لتنفيذها وستبقى الفرق على تواصل لحين تنفيذ كافة القرارات التي اتخذت في الزيارة.