تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

MOE LOGO

الشحاحدة يزور برنامج التعويضات البيئية

الشحاحدة يزور برنامج التعويضات البيئية > الاخبار > الوزارة > MOENV
أكد المهندس إبراهيم الشحاحدة اليوم وخلال زيارته إلى برنامج التعويضات البيئية على تقديم الخدمات وبشكل مباشر في البادية الاردنية من قبل البرنامج بحيث ينعكس اثرها على المجتمعات المحلية هو اهم أولويات عمل برنامج التعويضات البيئية في الايام القادمة .

وثمّن الشحاحدة الجهد المبذول للمرحلة الاولى لمشروع الصوف في البادية الشمالية والذي سيشمل كافة مناطق البادية لاحقا وإطلاق الوحدات الميدانية في البادية الوسطى والجنوبية لتحقيق البعد الزمني المباشر المنشود من التعويضات البيئية.

وأكد السيد محمد صايل الجازي مدير برنامج التعويضات البيئة على أن برنامج التعويضات البيئية يعمل وفق استراتيجية واضحة مبنية على توجيهات جلالة الملك واولويات الحكومة ووفق الرؤية التي وضعها معالي وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس إبراهيم الشحاحدة في تطوير البادية منذ بداية العام.
 ويذكر أن برنامج التعويضات يقدم مجموعة من المشاريع الخدمية في البادية واهمها الحفائر المائية والسدود وابار سقاية الماشية وبرامج التنمية الريفية للجمعيات وعدد من المشاريع التي تدعم التجمعات السكانية في البادية وبهدف تحقيق التنمية المستدامة ودعم الأسر المنتجة