تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

MOE LOGO

الشحاحدة يرعى ورشة تعزيز التشاركية وتبادل الخبرات

الشحاحدة يرعى ورشة تعزيز التشاركية وتبادل الخبرات > الاخبار > الوزارة > MOENV
عقدت وزارة البيئة ورشة عمل لتعزيز التشاركية وتبادل الخبرات بين مديريات مركز الوزارة ومديريات البيئة في المحافظات بالإضافة إلى الفروع الميدانية  للإدارة الملكية لحماية البيئة في المحافظات نهاية شهر آب الماضي.

وافتتح الورشة مساعد أمين عام الوزارة لشؤون المحافظات المهندس رائد بني هاني مندوباً عن معالي وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس ابراهيم الشحاحدة، وبحضور الرائد ابراهيم الرجوب مندوب الإدارة الملكية لحماية البيئة.

وأوضح بني هاني أهمية الدور الذي تقوم به مديريات ومكاتب البيئة في المحافظات لحماية البيئة، وأن هذا الاجتماع يأتي كخطوة أولى لتمكين الموظفين وبناء قدراتهم.
 
كما أكد الرائد الرجوب أن هذه الورشة ستقوي روابط التعاون ما بين الوزارة و الإدارة الملكية لحماية البيئة الذراع التنفيذي لوزارة البيئة  لتفعيل قانون حماية البيئة .
                       
من جانبها أكدت المهندسة مها المعايطة مستشار الأمين العام لتقييم وتطوير المحافظات أنه تم اعداد برنامج لتمكين وبناء القدرات لموظفي وزارة البيئة في المحافظات بتمويل من GIZ  يتضمن عقد عدد من الدورات التدريبية التي ستؤهل الموظفين للقيام بأداء مهامهم وتزويد المديريات بالأثاث المكتبي والأجهزة الالكترونية بالإضافة إلى الأجهزة التقنية اللازمة خلال عمليات التفتيش.