تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

MOE LOGO

جولة واسعة تسبق شهر رمضان من حملة "بلدك بيتك"

جولة واسعة تسبق شهر رمضان من حملة "بلدك بيتك" > الاخبار > الوزارة > MOENV


 


تهديكم الحملة الوطنية للنظافة "بلدك بيتك" أطيب الأمنيات، ويسرنا دعوتكم للمشاركة في تغطية فعاليات الجولة الثانية من جولات التنظيف التابعة للحملة التي ستشمل مواقع مختارة في كافة المحافظات، والتي ستقام صباح يوم السبت 4 آيار الحالي، وفقا للتفاصيل والجدول المرفق.

مع بالغ التقدير والعرفان لدور مؤسستكم الكبير والمهم في دعم العمل الوطني التطوعي لخدمة بلدنا الغالي الأردن.

جولة واسعة تسبق شهر رمضان من حملة "بلدك بيتك"

 

أعدت الحملة الوطنية للنظافة "بلدك بيتك" كافة الترتيبات لإطلاق جولات واسعة تشمل مجموعة كبيرة من المواقع في مختلف المحافظات، وذلك استعدادا لاستقبال شهر رمضان الفضيل، وستقام الجولة الثالثة من الحملة التي تندرج تحت مبادرات "أردن النخوة" صباح السبت المقبل.

وتتولى وزارة البيئة إدارة هذه الحملة بالتعاون مع وزارات الزراعة والتربية والتعليم والشؤون البلدية والسياحة والداخلية والأوقاف، ومع مشاركة فاعلة من الجمعيات البيئية ووسائل الإعلام المختلفة وكل المؤسسات المجتمعية.

وستشمل الجولة تغطية واسعة لأماكن مهمة جدا في كافة محافظات المملكة، ومنها المساجد والمقابر، فضلا عن الساحات المفتوحة وأماكن التنزه والحدائق العامة.

وتركز الحملة الوطنية للنظافة على تجسيد القيم السامية للدين الاسلامي الحنيف، الذي يعتبر النظافة من صلب الإيمان، ويحث على حماية البيئة وإماطة الأذى عن الطريق في كل الأوقات.

وانطلقت الحملة الوطنية للنظافة "بلدك بيتك" قبل اسبوعين وحققت نجاحا لافتا، وستتواصل جولاتها في مستهل كل أسبوع وفي مواقع مختلفة في جميع المحافظات، وذلك في ظل حاجة الوطن لجهود ابنائه الأوفياء لاستدامة العمل التطوعي الهادف إلى تحويل الأماكن والمرافق العامة والمتنزهات والغابات والمواقع الأثرية إلى مساحات نظيفة وجاذبة للمواطنين والسياح العرب والأجانب على حد سواء.