تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

MOE LOGO

«مدرستي» تنفذ حملة نظافة لمنطقة قلعة عجلون

«مدرستي» تنفذ حملة نظافة لمنطقة قلعة عجلون > الاخبار > الوزارة > MOENV
«مدرستي» تنفذ حملة نظافة لمنطقة قلعة عجلون
نفذت مبادرة مدرستي بالتعاون مديرية سياحة عجلون حملة نظافة شاملة لتنظيف محيط قلعة عجلون التاريخية والشارع المؤدي الى مدينة عجلون بمشاركة مدير البيئة المهندس رائد ابو الحسن ورئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس معين خصاونة و طلاب مدارس عين جنا والهاشميه وبلاص وباعون الثانوية للبنين .
وقال مندوب وزير السياحة والاثار مدير سياحة عجلون هاني شويات الذي رعى انطلاق الحملة ان حملات النظافة تهدف الى المحافظة على نظافة المواقع الاثرية والسياحية والبيئية، ونشر الوعي السياحي في المنطقة،والمحافظة على الطبيعة الجميلة، لتكون مقصدا سياحيا يرغب الزوار في زيارته .
واشار شويات ان انشطة مبادرة « مدرستي» تهدف إلى ترسيخ مبدأ المواطنة الصالحة بالحفاظ على نظافة البيئة من خلال حملات نظافة للمواقع السياحية والاثرية،و تعريف الطلبة بأهم المعالم الأثرية والسياحية في الأردن .
وثمن دور جلالة الملكة رانيا العبدالله صاحبة مبادرة مدرستي واهتمامها بترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية المنبعثة من مقولة مسؤوليتي..مجتمعي.. مستقبلي. واشتملت فعاليات الحملة على مسابقات ثقافية ترفيهية تعنى بالمحافظة على البيئة والسياحة، وعرض مسرحية عن المحافظة على البيئة وقيام الطلبة بحملة النظافة في محيط قلعة عجلون ومديرية السياحة وطريق القلعة.